نشرة صحفية

اوساكا، اليابان، 22 أغسطس 2017 / Maikoya / – Maikoya أوساكا، الراقية الياباني مكان تجربة ثقافية، وضعت مؤخرا أول الجيشا تحت عنوان مقهى ومطعم في العالم في أوساكا. هنا، يمكن للزوار تلبية والدردشة مع فتيات الجيشا المتدرب، في أي وقت من السنة. شيد المبنى على الممتلكات حيث وقفت منزل الغيشا الفعلي حتى منتصف 1980s. تقع في Shinmachi Maikoya أوساكا، هو في قلب المنطقة التي كانت بمثابة مركز للترفيه، وكان العديد من المنازل الجيشا خلال فترة إيدو.

Maikoya أوساكا لديه العديد من العروض. هناك مقهى مع منتجات متخصصة مثل الآيس كريم الذهبي وتقشر الذهب أنيقة مغطاة كوبي ساندويتش لحوم البقر التي تكلف 300 $. يتم تقديم هذه الأطباق قبل الجيشا whomvisitors يمكن الدردشة والتقاط الصور معه. هناك يعيش كوتو أو shamisen الأداء في أوقات معينة من اليوم. للزوار أيضا فرصة لإجراء حجوزات للمشاركة في الشاي ceremonyled من قبل الناطقين الجيشا الإنجليزية.

وبالنسبة للكثيرين الذين يسافرون إلى اليابان، واحدة من الأحلام بعيدة المنال أكثر يجتمع وفتيات الجيشا الفعلية؛ فتيات الجيشا في العصر الحديث عادة أغلقت الشبكات وفقط عدد قليل من الناس المحظوظين للغاية أو له صلات قوية جدا لدينا الفرصة للقبس هذا العالم الغامض. يهدف Maikoya أوساكا لفتح العالم الحصري للفتيات الجيشا إلى الناس من جميع مناحى، وتعليم الزوار ليس فقط عن الجيشا ولكن أيضا عن الفنون والحرف اليدوية اليابانية التقليدية التي geishasexcel في. وتشمل هذه حفل الشاي، والرقص الياباني، والخط العربي، ودروس الطبخ اليابانية.

حفل الشاي الجيشا في Maikoya أوساكا

ميهو هيراتا، الذي يدير مايكو مقهى يقول: “التعريف الحرفي للفتيات الجيشا هو ‘أداء الفن” (مبادرة التعليم: الفن، شاء: أداء). A الجيشا يجب أن تكون جيدة في الفنون اليابانية التقليدية والحرف اليدوية مثل حفل الشاي، واضعين على كيمونو، ولعب shamisen، والقيام تنسيق الزهور، وأداء buyoo (الرقص الياباني التقليدي). نحن نريد أن يعلم العالم أن فتيات الجيشا والحرفيين لا المحظيات.

“يسألالجميع السؤال هو إذا كانت الراقصة مقهى الحقيقي . هل هذه فتيات الجيشا الفعلية، أو مجرد الفتيات ارتداء الجيشا الماكياج؟ يقول هيراتا أنه من الصعب الإجابة ولكن هؤلاء الناس لديهم وظائف أخرى أو كانوا يدرسون في جامعة. انهم اللباس مثل الجيشا. وفي الوقت نفسه يلاحظ هيراتا أن “الجميع يعتقد الجيشا موجود فقط في كيوتو، إلا أنها تمارس تاريخيا في أكثر من 10 مدن، مع كل مدينة لها رمز مختلف من السلوك نحن مقرها في أوساكا، ونحن نتأكد من أن. الموظفين على دراية الثقافة الجيشا في أوساكا. وهذا يشمل المعرفة من الفنون اليابانية، ومعرفة تاريخ وتقاليد الغيشا، واستخدام sonkeigo، والقدرة على ارتداء ملابس أنثوية بشكل صحيح، وإدراك ايكي، وهو ما يعني أن الحديث ينبغي دائما تكون محترمة، حصيف، أنيقة وذكية.

للتفاعل مع فتيات الجيشا الفعلية لأنها ممارسة حرفهم، Maikoya أوساكا هو أفضل مكان للزيارة. بناء لدينا ليس فقط مايكو مقهى وغرفة حفل الشاي مذهلة مناسبة تماما للثقافة الغيشا الأكثر تطورا ، فإنه أيضا بمثابة مركز النشاط الثقافي الراقي مع أشياء أخرى كثيرة يجب القيام به.

SOURCE Maikoya أوساكا

Comment

  1. No comments yet.

  1. No trackbacks yet.