تعريف:
Furoshiki هو فعل التفاف العناصر الهامة في القماش الياباني. ويعتبر هذا النشاط الثقافي والفني هو في تصميمها. يتم تغليف الملابس والمواد الغذائية والهدايا وغيرها من البنود في هذه الملابس المزينة. يشار القماش المستخدمة للالتفاف على أنها furoshiki.

التاريخ:
هذا النشاط الثقافي لديها علاقات مع SENTO أو اليابانية الحمامات العامة بقدر ما يعود إلى القرن الثامن. أن الرجال والنساء الذين زاروا حمامات التفاف ملابسهم في حزم منفصلة. بدأت هذه الأغلفة المزخرفة لتظهر في الأسواق كما كانت ملفوفة السلع باستخدام أقمشة مزينة مماثلة، وربط التقنيات. وقدمت هذه الملابس من القطن والكتان. تطورت هذه في الأقمشة والتصاميم المختلفة، فضلا عن تقنيات ربط أكثر تعقيدا. في العصر الحديث، ويمكن أيضا العثور على الملابس furoshiki مصنوعة من الحرير والنايلون وغيرها من المواد. هذه الملابس تأتي في مجموعة متنوعة من الأحجام لالتفاف بنود محددة.
Furoshiki

المفردات Furoshiki:
Otsukai تسوتسومي: التفاف الدفترية الأساسي في أسلوب furoshiki.
Shibori: النمط التقليدي من الصباغة على الحرير أو قماش القنب لجعل الملابس furoshiki.

تغليف Furoshiki التي يمكنك القيام به في المنزل:
1. جمع القماش التي ترغب في استخدامها. A منديل القطن أو وشاح على ما يرام إذا لم يكن لديك قطعة قماش furoshiki الياباني، ولكن كنت بحاجة للتأكد من أنها في شكل مربع أو مستطيل. وأكبر مربع، وأسهل للطي يكون. يمكنك العثور على قطعة قماش furoshiki زينت في محلات السوبر ماركت الآسيوية. بدلا من ذلك، يمكنك غالبا ما تجد الملابس furoshiki التقليدية والتصاميم الانترنت مثل shibori مصبوغ الملابس.

2. جمع مربع كنت ترغب في تغطية. يجب أن تكون مستطيلة الشكل ويجب أن يكون حجم حوالي ربع القماش التي تريد استخدامها.

3. أن يكون لديه تعليمات جاهزة للتصميم furoshiki التفاف التي ترغب في أضعاف. وأود أن تحقق من الأمثلة على الانترنت مثل http://furoshiki.com/technique_basic_wrap. هذه الخطوات تسير على الخطوط العريضة لكيفية أضعاف التفاف furoshiki الأساسي، المعروف أيضا باسم otsukai تسوتسومي.

4. بدء مع الجانب السفلي من القماش التي تواجه صعودا. وضع مربع بك في المركز. لاحظ أن هناك ركنين الأفقية والعمودية ركنين.

5. انتزاع واحدة من زوايا الرأسي والتفاف عليه تحت مربع.

6. لف الزاوية العمودية مشاركة على رأس وألفه حول منطقة الجزاء. إذا كان هناك أي نسيج الزائدة، وأضعاف ذلك أكثر من مثل أدناه.

7. استخدام الزوايا الأفقية كما التعادل. الانتهاء التفاف furoshiki الخاص بك الآن!
Furoshiki

حقائق ممتعة حول Furoshiki:
1. هناك العديد من الأساليب furoshiki التفاف لمجموعة من العناصر. وتشمل بعض الأساليب مع تقنيات أصعب أسلوب حقيبة حمل، زجاجة نمط التفاف، على غرار الزهور التفاف والأساليب المختلفة لأحجام مختلفة من الصناديق.

2. الاستخدامات الحديثة للfuroshiki وقد شملت التفاف الهدايا والحقائب لتنفيذ التسوق أو الملابس والاكسسوارات مثل وشاح، والأحزمة أو عصابات. وقد استخدم العديد furoshiki كجزء من نمط حياتهم صديقة للبيئة والحد الأدنى. وتشمل أسباب ذلك توفير كمية من ورق التغليف، فضلا عن الحد من عدد العناصر التي تم شراؤها في رحلة تسوق واحدة.

3. وقد ارتفعت شعبية furoshiki مؤخرا من الناس يستخدمون النسيج الشخصية كما حمل الحقائب التي يمكن إعادة استخدامها في أسلوب furoshiki. أيد الوزراء الياباني البيئة، السيدة كويكي، واستخدام الملابس furoshiki إلى تقليل دور استخدام أكياس التسوق البلاستيكية في المتاجر في عام 2006.

4. السيدة كويكي كما أيد نوع جديد من القماش لأغراض furoshiki خلال وقتها وزيرا للبيئة. وقدم هذا القماش من الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها ومصممة على طراز اللوحات اليابانية التقليدية. هذا القماش، واسمه furoshiki mottainai، يترجم إلى “قطعة قماش النفايات المخزي ‘كما أنها تهدف إلى عرض كيفية القمامة يمكن إعادة تدويرها وتحويلها إلى شيء جميل.

5. تم اضفاء طابع مثالي شعبية furoshiki في الثقافة اليابانية الحديثة كوسيلة لتغطية وتحمل صناديق الغداء. وقدم العديد من وجبات الغداء اليابانية في صناديق بينتو، والمواد الغذائية في هذه الحاويات هي معروفة لتقديمها معقد ودقيق. ويعتبر الغطاء كما لمسة شخصية الماضي عند إعداد الغداء بينتو. والمقصود من القماش furoshiki التي يلتف مربع الغداء لتتناسب مع لون وأسلوب تناول طعام الغداء.

6. يشمل العرف الياباني آخر باستخدام furoshiki إعطاء الهدايا. قطعة قماش furoshiki يجب التفاف هدية اختيارها بعناية. تقديم الهدايا لديها تقليد طويل في اليابان، الذي يعتبر مناسبة اجتماعية والتزام. يجب أن الترتيبات التجارية على وجه الخصوص لا تتم من دون تبادل الهدايا. عرض هدية هو أكثر أهمية من الهدية نفسها، ومن هنا تأتي أهمية التفاف furoshiki المعنية.

7. shibori أو النمط التقليدي للصباغة القماش furoshiki (المذكورة أعلاه) يعود إلى القرن الثامن. أعطى Shomu لقماش مصبوغ في تقنية shibori قربانا للهيكل Todai-ji في نارا في نفس الوقت تقريبا. تقنية لجعل القماش shibori يشبه التعادل صباغة، كما هو الملتوية القماش في وسيلة لجعل أنماط معينة. اللون التقليدي للصباغة المستخدم هو الأرجواني.

8. بينما ليس بالضبط furoshiki، ويسمى الحرف أخرى قابلة للطي الثقافية من اليابان اوريغامي. وتستخدم تقنيات قابلة للطي مماثلة لأضعاف الورقة إلى مجموعة من الأشكال. وتشمل بعض التصاميم اوريغامي الحيوانات والزهور أو الناس.

وقد استخدمت 9. تقنيات التفاف اليابانية لتقديم نوع جديد من الأحذية يسمى ‘Furoshiki “من قبل الشركات المصنعة Vibram. الحذاء يلتف حول القدم ويقام جنبا إلى جنب مع فيلكرو. ويقال إن من الأحذية furoshiki أن تكون أكثر مرونة من الأحذية الأخرى. وهناك أساليب في الهواء الطلق، وكذلك فصل الشتاء والتمهيد التصاميم.

تم العثور على 10. موردا جيدا على الانترنت إذا كنت ترغب في مواصلة الرحلة furoshiki الخاصة بك في http://furoshiki.com/techniques/. هذا هو عبارة عن سلسلة من التعليمات على الإنترنت للمساعدة في التقنيات والأساليب التي تحتاج إلى التفاف الملابس في أسلوب furoshiki. وهناك أيضا بضعة أشرطة فيديو يوتيوب لمساعدة كنت كذلك.
more bandana furoshiki

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

Comment

  1. No comments yet.

  1. No trackbacks yet.