كيوتو لديها مثل هذا التاريخ الغني للجمال والطقوس، لأنها اعتادت أن تكون عاصمة اليابان أكثر من ومنذ قرون ونصف. هذه هي المدينة التي نشأت geiko أو الجيشا المهنة. في منتصف القرن 17، دربت بيوت الشاي النخبة الشابات لخدمة نوع معين من الشاي لا توجد إلا في هذه المنطقة. سرعان ما بدأ هؤلاء النساء ترفيه عن الضيوف مع الفنون التقليدية الأخرى مثل رقصات المحكمة أو العزف على الآلات التقليدية مثل shamisen.
Maiko

لا يزال السيدات Geiko يمكن العثور عليها في كيوتو اليوم. استمروا في إعطاء نفس الدرجة العالية الأداء للمهنيين كما فعلوا منذ مئات السنين. وتمشيا مع التقاليد التاريخية، هذه geikos العيش والعمل في منطقة الترفيه في المدينة. لا تزال هناك العديد من المنازل الشاي Geiko التي لا تزال واجبات استضافة الأصلية أن geikos أصبحت مشهورة.Geisha

ومن المعروف أن منطقة الترفيه geiko الرئيسية في كيوتو جيون. وقد تم تقسيمه إلى طائفتين: جيون كوبو وجيون هيغاشي. وقد أعلن كل من مساحة المحافظة التاريخ الطبيعي. وهذا يعني أن الجهود قد وضعت ط للحفاظ على المنازل والمباني في المنطقة نفسها كما كانت عندما كانت كيوتو العاصمة في فترة إيدو.

هناك ثلاثة عوامل الجذب الرئيسية لجيون أن تسليط الضوء على وجود geikos التي تعمل هناك. أول بالطبع هي المقاهي التي أصبحت مرتبطة إلى الأبد لهذه الفنانات سيدة. كثيرة هي حصرية للغاية، على الرغم من الزوار والسياح يمكن تنظيم تحفظ من خلال الكونسيرج في الفندق كيوتو الخاصة بهم. إذا يمكنك ترتيب إقامة في منزل كيوتو نزل التقليدية مثل Hiiragiya أو Tawaraya، لديهم عروض خاصة حيث geikos سيستضيف وجبة بالنسبة لك ولعائلتك أو الأصدقاء.
芸子

موقع آخر هو المسارح التقليدية في منطقة جيون. على الرغم من بعض أداء فقط باللغة اليابانية، والبعض الآخر يكون الكتيبات الإنجليزية التي تصف التفاصيل الدقيقة في فن أبداه geikos وmaikos. الأكثر شعبية للسياح هو جيون كورنر. وgeikos وmaikos هناك سوف يبرهن على وجود النشاط الثقافي مثل العزف على آلة التقليدية، مسرحية أو حتى تنسيق الزهور دقيق. في نهاية الأداء، ومجموعة من مايكو أداء رقصة العريقة. تتوفر أدلة سماعة بحيث يمكنك نقدر هذه القطع بشكل كامل.

الإعداد النهائي في كيوتو حيث يمكنك رؤية geikos الشهير خلال المهرجانات السنوية. Geikos وmaikos أداء الرقصات التقليدية خلال بعض الاحتفالات في مكان محدد. أكبر هو مياكو أودري، وهو ما يترجم إلى “رقصة القديم كابيتال”. يتم تنفيذ ذلك في مسرح Kaburenjo، وقد تم تنفيذ كل ابريل لموسم زهر الكرز منذ عام 1873. هذه هي شعبية جدا لذلك من المهم لحجز المقاعد بسرعة إذا كنت ترغب في حضور. هناك رقصة أصغر خلال شهر نوفمبر دعا جيون أودري. هذا الاحتفال الأوراق تغيير لفصل الخريف، على الرغم من وجود عدد أقل العروض في مسرح Kaburenjo.
Tofuku-ji 15
الآن لديك كل المعلومات عن منطقة Geikoكيوتو ومساهماتها في الثقافة اليابانية. مما لا شك فيه للتحقق من موقع مركز Maikoya لمزيد من المعلومات حول كيف يمكن أن تلبي geiko حقيقي على زيارتك القادمة إلى اليابان!

Comment

  1. No comments yet.

  1. No trackbacks yet.