كيفية وضع على ماكياج مثل مايكو

A مايكو هي تسمية لسيدة الذي يدرس ليكون فنانا في كيوتو، مدربة تدريبا كاملا في الفنون العريقة اليابانية. انها تضع عادة على الماكياج لجعل بشرتها تبدو أكثر شحوبا، وكذلك إبراز شفتيها والعينين. ويسمى هذا النمط shironuri الذي يترجم إلى “اليابانية التقليدية نمط الأبيض”، ويدعى بعد تأسيس الأبيض المستخدمة. Maikos ارتداء منتجات ماكياج التقليدية، فضلا عن إعادة بهم الشهيرة العين والشفة الأشكال تمشيا مع التقنيات التي صدرت من اليابان القديمة.

وهناك مجموعة من الأدوات التي تستخدم ماكياج maikos ولديهم أسماء اليابانية التقليدية. وتشمل هذه:
Bintsuke abura: A الشمع فول الصويا المستخدمة لمساعدة معجون الأساس البقاء على وتظهر على نحو سلس. كما أنه يحمي البشرة من المكياج الدخول في المسام ويسبب تهيج في وقت لاحق.
بني النازلي: فرشاة صغيرة التقليدية، عادة ما تكون مصنوعة من شعر الماعز. عادة ما تستخدم لتطبيق خطوط العين والشفة في ماكياج الطراز الياباني.
Bintsuke abura: مزيج الزيت أو الشمع تستخدم من قبل المؤسسة الأبيض الياباني يشكلون يتم تطبيقها. هذا هو لمساعدة عصا عجينة على الجلد، وكذلك وقف المسام من التعرض للانسداد.
نازلي: فرشاة التقليدية، عادة ما تكون مصنوعة من شعر الماعز. عادة ما تستخدم لتطبيق الأساس الأبيض في ماكياج الطريقة اليابانية.
كابوكي oshiroi: المؤسسة أبيض أو معجون.
Komata: اسم الياباني لمؤخر العنق. هذا يعتبر منطقة الحسية على امرأة.
كونا oshiroi: مسحوق أبيض تستخدم عادة للتخفيف من معجون الأساس الأبيض.
Shironuri: هذه الكلمة تترجم إلى “باللون الأبيض. ويرد هذا الاسم للون الأساس الذي يخلق مايكو نظرة فريدة من نوعها.

عملية وضع على ماكياج لمايكو هي مضيعة للوقت، والأكثر حاجة شخص آخر لمساعدتها وضعها على. خطوات وضع على ماكياج اليابانية التقليدية أدناه.

1. أولا، يحتاج الجلد لتكون مستعدة قبل وضع المكياج على. يجب عليك غسل وجهك جيدا وإزالة أي منتجات أو مخلفات. فرشاة أو الرطب حاجبيك، بحيث تبقى ثابتة وفي حالة بينما كنت وضعت على التركيب الخاص بك. maikos المهنية استخدام مزيج دعا bintsuke abura على الجلد، والحاجبين بحيث تعلق على أساس أفضل. Maikos نوصي وضع شعرك حتى الآن من أجل منعه من تغطيتها في المنتجات وتفسد مظهر لا تشوبه شائبة التي تقوم بإنشائها.

تستعد اليوم 2. الأساس الأبيض أو معجون shironuri. وجاء هذا الأساس مرة واحدة مع الرصاص، ومع ذلك، يتم الآن تتم باستخدام مسحوق التجميل أبيض أو أكثر مسحوق الأرز التقليدي. ويمكن الآن حزم الأساس كابوكي oshiroi شراؤها لجعل عملية تطبيق الأساس بساطة. تقليديا، سوف تحتاج إلى أن تكون الأرض ويخلط مع الماء حتى تم تشكيل عجينة ثابت مسحوق. يعني المزيد من المكونات الحديثة التي جعل عجينة يمكن تبسيطها. مرة واحدة معجون الأساس الأبيض هو الاتساق الصحيح، وتطبيق ذلك على جميع مناطق الوجه. كثير maikos استخدام فرش النازلي التقليدية لهذه العملية، ولكن الإسفنج التجميل تعمل كذلك. التركيز على محاولة تحقيق نفس الاتساق ونعومة لجميع المناطق.

3. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكن تطبيق طبقة من مسحوق oshiroi كونا. هذا المسحوق ينعم خارج العجينة تحت ويجلب تألق لمؤسسة الأبيض. وعلى نطاق أوسع فرشاة النازلي، مسحوق نفخة أو مؤسسة فرشاة يمكن استخدامها هنا.

4. Maikos أيضا تطبيق الأساس shironuri إلى الرقبة والأذنين وصدورهم العلوي والجزء العلوي من الظهر. أحد المجالات التي لم تتم تغطيتها هي مؤخر العنق أو komata. ويترك A ‘شكل V’ حتى maikos لون البشرة الطبيعي يظهر. هذا يعتبر منطقة الحسية، وهذه المنطقة komata ذروته خارج بمهارة مرة واحدة يتم وضع رداء كيمونو جرا. في المناسبات الخاصة، مثل الأعياد أو عندما يصبح مايكو وgeiko لأول مرة، وهو ‘شكل W’ قد تكون غير مصبوغ بدلا من ذلك. ومن المهم أيضا أن نتذكر أن تباهي عصابة من الجلد في شعري لا يزال على حاله. هذا هو علامة على ان maikos ترتدي شعر خاصة بهم، ولم إيرنت والشعر المستعار الذي ترتديه السيدات geiko.

5. التالي يرسم على الحاجبين. في الأزمنة القديمة، كانت تستخدم الفحم سحق. تم استبدال هذا مع المتشددين الحاجب وأقلام الرصاص. ينبغي أن يكون Maikos الحواجب السوداء أرق، مع خط رفيع من اللون الأحمر أو الوردي تحتها. يذكر أن المهنيين تلوين الحواجب يجب أن يتم بعناية، لأنه إذا فعلت بشكل غير صحيح كل الطبقات السابقة للماكياج يجب ازالتها، وبدأت مرة أخرى. وينبغي أيضا أن يعتبر هذا إشارة لبقية التعليمات ماكياج علاقة مع كحل العين وأقلام الرصاص.

6. احاطة حول العينين هو خطوة مهمة لأي فنان ماكياج، وmaikos هي نفسها. وتستخدم منتجات كحل الحديثة، ولكن ينبغي أن تكون سوداء. الخطوط العريضة كل من المناطق العلوية والسفلية حول العينين، من اللحيمة إلى الزاوية الخارجية. العديد من التصاميم مايكو لها “الجناح” طفيف أو نفض الغبار بالقرب من الزاوية الخارجية إذا كنت ترغب في تضمين هذا، ولكن يجب أن تكون متناظرة إلى التصميم على العين الأخرى الخاصة بك.

7. بعد ذلك، نضيف ماكياج أحمر حول العينين. المجال الأول هو حول اللحيمة، أو العين الداخلية القادمة إلى أنفك. يضاف نفض الغبار أسفل صغيرة لجعل عينيك تبدو أكبر. وينبغي أن يكون هذا نفض الغبار فقط نصف سنتيمتر أو نحو ذلك في الطول، وعادة ما يتم ذلك مع كحل أحمر أو قلم رصاص. المنطقة القادمة حول العين بالقرب من الزاوية الخارجية. ينبغي وضع دائرة صغيرة من الأحمر والملونة في، إما مع كحل قلم رصاص أو العين. وينبغي أن تكون هذه الدائرة فقط سنتيمتر واحد أو حتى في القطر، وينبغي أن تبدأ حيث منتصف القزحية الخاص بك هو. هذا التصميم يغطي كل من المناطق الخارجية للجفن وتحت والعين، ولكن يجب أن تهدف للدائرة لتظهر أكثر على الجفن العلوي، حيث كنت قد وضعت بك طفيف نفض الغبار كحل. تصميم أكثر بساطة هو إضافة كحل أحمر فوق وتحت خطوط سوداء رسمها بالفعل على، بدءا بما يتماشى مع القزحية.

8. استخدام أحمر الخدود يفصل بين مايكو من geiko. Geiko يفضلون نظرة أكثر دقة، في حين مايكو استخدام أكثر الوردي والأحمر في مظهرهم. ويستخدم هذا كثيرا في استحى حول الخدين، حتى تختار إما الوردي أو نغمات الحمراء ليكمل البحث الخاصة بك. وينبغي أن تستخدم العديد من مايكو التعليق الذي استحى لماما، وأنت لا تريد استحى للسيطرة على أساس أبيض كنت قد وضعت في وقت سابق. يمكنك وضع أحمر الخدود الخاصة بك على بفرشاة النازلي، على الرغم من فرشاة أحمر الخدود يمكن استخدامها أيضا.

9. الخطوة الأخيرة من وضع على ماكياج مايكو هي أحمر الشفاه. وقد جعلت أحمر الشفاه في اليابان القديمة أولا عن طريق استخراج تلوين من القرطم الأحمر، خلطها مع الماء ثم جعل لمعان مع بلورات السكر. في الوقت الحاضر، يتم تطبيق أحمر الشفاه عموما مع فرشاة الشفاه الصغيرة أو بني-النازلي. السبب يتم استخدام فرشاة أمر بحيث مايكو أو فنان ماكياج تلوين الجزء الوحيد من الشفاه في أحمر الشفاه. وذلك لأن تغطية الشفاه في الأساس الأبيض ويمكنك خلق الوهم من والشفاه pouty أصغر. ويعود هذا المظهر إلى أيام الجيشا ومايكو في وقت مبكر، كما تظهر الشفاه أكثر أنوثة لالجمالية اليابانية التقليدية. العديد من المبادئ التوجيهية لكيفية تطبيق أحمر الشفاه لا يزال القسري. أولا maikos المتدرب العام ارتداء فقط أحمر الشفاه على جزء صغير من الشفة السفلية فقط. بمجرد أن يتقن بعض التقنيات، يمكن للmaikos ارتداء كل من أحمر الشفاه على كل الشفاه العلوية والسفلية. بعض مايكو لا تزال تبقي مع مكونات أحمر الشفاه التقليدية ومزيج السكر إلى أحمر الشفاه على – مما يجعل وجوههم الحلو للبحث والذوق!

إذا كان لديك الوقت، والبحث على الانترنت عن البرامج التعليمية عبر الإنترنت والتعليمات خطوة بخطوة لكيفية تحقيق تحول مايكو الخاص بك في المنزل! في حال قمت بذلك، قد تريد أن تعرف كيف كنت تأخذ كل هذه الطبقات من ماكياج من جديد! هناك خليط من إزالة ماكياج الجديدة التي تم تصميمها خصيصا للصق shironuri. العديد من الفنانين ماكياج يوصي مناديل إزالة ماكياج أخرى، على الرغم من بعض مايكو تقاسمت أن زيت الأطفال هو آخر مزيل ماكياج رائع.

وبطبيعة الحال، كم ماكياج مايكو ترتدي يعتمد على الحدث تحضر. يتطلب الحدث أكثر رسمية أثقل ماكياج، فضلا عن الملابس والاكسسوارات أكثر تفصيلا. وتدرس الأحكام وتقنيات التصميم لسنوات عديدة في حين أن مايكو هو التدريب، حيث من المتوقع أنها لن تكون قادرة على اتخاذ القرارات المناسبة في حد ذاتها قبل تخرجهم. وهذا يشمل وضع على كل طبقات من الماكياج من تلقاء انفسهم. العديد من مايكو الموهوبين لديهم هذه العملية اختصارها إلى ثلاثين دقيقة أو أقل!

عادة ما تكون موجودة Maikos في جميع أنحاء المنطقة كيوتو، حيث يواصل تقديم العروض الدرجة العالية للمهنيين كما فعلوا منذ مئات السنين. وقد وجدت العديد maikos على الدعوة للتظاهر الفنون التقليدية للسياح والزوار، تماما مثل تلك التي وجدت في مركز Maikoya.
لا تفوت على فرصة للقاء هذه الرموز المكرر من الثقافة اليابانية اليوم!

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

Comment

  1. No comments yet.

  1. No trackbacks yet.