Maiko photographs

بمجرد البدء في البحث اليابان القديمة أو الفنون اليابانية التقليدية، ستلاحظ السيدات الأنيق الذي تبرز بسبب مظهرهم أو الكفاءة في الأنشطة الثقافية. سميت معظم هؤلاء السيدات كما الراقصة من قبل الجنود في اليابان بعد الحرب العالمية الثانية، لا يعرفون أن هناك مجموعة من الأسماء المستخدمة، بما في ذلك Geiko، مايكو وHangyoku. للأسف، واستمر هذا الارتباك إلى اليوم مع معظم السيدات في الكيمونو التقليدية وماكياج يجري الخلط بين الراقصات اليابانيات.

وفيما يلي ملخص سريع من التسميات الأربع المستخدمة لوصف الفنان الإناث اليابانية التقليدية الفن / ق:

مايكو

هذا هو التسمية للسيدات الذين لا يزالون في التدريب ليكون الفنان المهنية. عادة ما تكون موجودة هؤلاء السيدات في كيوتو، لأن هذا هو حيث بدأت تقاليد هذه المهنة. كلمة مايكو يترجم إلى “طفل الرقص.

Geiko

بعد سيدة مايكو لم يستطع دراسة والكمال مواهبها المختار، وقالت انها سوف تعطى لقب Geiko. هذا الوصف الجديد يدل على أنها لم يعد المتدرب، ولكن الفنيين المؤهلين بشكل كامل ومتطورة للغاية. وينبغي استخدام هذا اللقب فقط في جميع أنحاء المنطقة كيوتو، كما أنفقت هذه المرأة سنوات لجعلها تبدو ودود ودية للناس في هذه المنطقة. ويشمل هذا التدريب اللهجة صوت والتقاليد المحلية وممارسة طقوس إعداد، فضلا عن الفئات الأخرى.

Hangyoku

هذا هو تسمية أخرى لأولئك الذين ما زالوا في التدريب ليكون الفنان المهنية. وينبغي أن تستخدم هذه لوصف السيدات خارج كيوتو، كما تم تدريب هؤلاء السيدات مع قيم مختلفة في اعتبارنا أن نظرائهم مايكو. وهناك طلب كبير على هؤلاء السيدات في طوكيو، حيث يطلب هؤلاء السيدات لممارسة مهاراتهم من خلال استضافة التجمعات المهنية أو مهمة أو الاجتماعات. وجودهم يجلب الحظ الجيد وتجمع جو من الرعونة للشعب. كلمة Hangyoku يترجم إلى “نصف جوهرة” نصف لأنها كانت تدفع بقدر زملائهم الراقصة مكتملة.

الجيشا

بعد اكتمال المتدرب Hangyoku الدروس، وقالت انها سوف تعطى لقب الراقصة. كما ذكرت من قبل، وينبغي أن تستخدم هذه التسمية لوصف المضيفين المهنية والفنانين خارج كيوتو، كما تم تدريب هؤلاء السيدات مع قيم مختلفة في اعتبارنا أن نظرائهم Geiko. هؤلاء السيدات مشهورة لتعزيز الأنشطة الثقافية المتطورة مثل استضافة مجموعات من الناس مسلية لهم مع المحادثة والألعاب والمشروبات. يشترك هؤلاء السيدات أيضا في أنشطة ثقافية أخرى، مثل إعداد وتقديم الوقت تكريم حفل الشاي.

كل واحد من هؤلاء السيدات اللباس وأسلوب أنفسهم بشكل مختلف، الذي يصور أي مرحلة من مراحل تدريبهم هم في. مايكو وHangyoku الفتيات سحب شعرهم مرة أخرى إلى أوبدو بسيط مع اكسسوارات للشعر الحساس أو كانزاشي. هم اظهار عصابة من الجلد غير مصبوغ في شعري، مما يدل على أنهم لم إيرنت والشعر المستعار الذي ترتديه السيدات Geiko والراقصة. هذه الباروكات يجعل الشعر يبدو أكبر وأشمل، كما كان يلبس أكثر من الشعر الطبيعي. كل من هؤلاء السيدات ارتداء اكسسوارات الشعر الجميلة، ولكن Geiko والراقصة السيدات ارتداء أبسط منها على الشعر المستعار الخاصة بهم.

الطريقة التي تنطبق هؤلاء السيدات ماكياج مختلفة أيضا بمهارة. Maikos وHangyokus أن لون الحاجبين مع الأشكال الحمراء والوردية. Geikos على حد سواء الشفاه العلوية والسفلية رسمت باللون الأحمر، وترد فقط عيونهم باللون الأسود. فقط بعد أن شفة واحدة رسمها، أو العينين باللون الأحمر يعني أنها لا تزال في التدريب. أكبر الفرق هو في الجلباب كيمونو يرتدينه. تظهر الجلباب Geiko في أكثر الألوان الصلبة ومع الأكمام أقصر من تلك التي نظرائهم الأصغر سنا البالية. كما أن لديها فقط الياقات البيضاء ولها علاقات اوبي أرق في وسطه.

الآن لديك كل المعلومات عن كيفية التفريق مؤد مايكو من فتاة الجيشا، وكذلك نقدر مساهماتها في الثقافة اليابانية. مما لا شك فيه للتحقق من موقع مركز Maikoya لمزيد من المعلومات حول كيف يمكن أن تلبي فتاة جيشا حقيقيا على زيارتك القادمة إلى اليابان!

Comment

  1. No comments yet.

  1. No trackbacks yet.