ماذا ترى في أوساكا

1. قلعة أوساكا
يقعهذا المعلم الشهير في قلب مدينة أوساكا ومناظرها مناظر الخلابة التي تتغير من موسم إلى آخر. زيارة في الربيع لالتقاط الأنفاس كما يظهر إذا أزهار من العديد من الحدائق في كل مكان. رحلات سيرا على الأقدام شعبية هنا، لعرض الهياكل والمزارات التاريخية المختلفة داخل جدران القلعة. إذا كان لديك الوقت، يمكنك زيارة داخل القلعة، والتي لديها متحف الذي يحمل ترسانة الساموراي مثير للإعجاب.
Osaka Castle

2. يونيفرسال ستوديوز اليابان
أنا لا يمكن أبدا أن نقول لا لزيارة لاستوديوهات يونيفرسال. ركوب الخيل، والألعاب، ومجموعات والمحلات التجارية تحت عنوان والعروض التفاعلية والتجارب 4D. أساسا كل شيء ليوم الأسرة عظيم. ما الذي يجعل يونيفرسال ستوديوز اليابان ضرورية لأي زيارة إلى أوساكا هي مناطق الجذب جديدة تسمى العالمي كول اليابان عام 2017. وبناء على العلامات التجارية الترفيهية الشهيرة الدولية مثل EVANGELION، غدزيلا، هجوم العمالقة، المحقق كونان والوحش هنتر، وتجارب جديدة وضعت لك وجها ل وجه مع هذه الشخصيات البارزة باستخدام أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا. كما لو كنت لا يمكن التعامل بعد الآن، وقد قسم هاري بوتر الجديد أيضا فتح فقط لعشاق السحر أيضا. أود أن أقترح يوم كامل من أجل أن نرى كل شيء.
ユニバーサルスタジオジャパン

ماذا تفعل في أوساكا

3. تتخذ مطية على أكوا حافلة أكوا لاينر
انظر أوساكا تطفو على شوارع “متروبوليس الماء” والاطلاع على المعالم السياحية الرئيسية بقع من النهر. أكوا لاينر هو التخصص بنيت قارب، مع العديد من النوافذ حتى تتمكن من رؤية مشهد من حولك، ويمكن أيضا يمكن أن تمر تحت جسور نهر أوساكا. يستمر كروز لمدة 1.5 ساعة ويعمل كل يوم. يمكنك أيضا حجز الوقت على من مطعم كروز حتى تتمكن من التمتع بالرحلة والمطاعم خدمات عالية الجودة لتناول طعام الغداء والشاي بعد الظهر أو العشاء.
Aqua liner in Osaka

4. زيارة إلى تسوتنكاكو برج
ومن المعروفبرج تسوتنكاكو باعتبارها رمزا للمدينة أوساكا، ولذلك فإن الزيارة يجب أن يكون في أي رحلة أوساكا. في الجزء العلوي، ويمكنك معرفة المزيد عن المدينة والبرج، مثل كيف يقوم شكله والتصميم على برج ايفل وقوس النصر. يمكنك استكشاف مراقبة سطح السفينة، وتمثال من الحظ الجيد إله Billiken، Glico متجر المواد الغذائية ومسرحها في قاعدة البرج حيث يمكنك العثور على مجموعة من العروض التي قد ترغب في الحجز والحضور.
通天閣
5. أوساكا حوض السمك Kaiyukan
هذا الجذب يجب أن نرى، وهذا الحوض يستضيف مجموعة كبيرة جدا من الأسماك والثدييات وغيرها من الأحياء المائية من المحيط. المقيم الأكثر شهرة هنا هو القرش الحوت، وهو أكبر نوع من سمك القرش في العالم! رؤية واحد هو مشهد نادر، ويعيش سوى عدد قليل في أحواض مختارة نظرا لحجمها الهائل. يمكنك ان ترى هذا الرجل الكبير السباحة بسلام مع أسماك القرش والراي اللساع، وكذلك تكوين صداقات الخاص في التدريب العملي على بركة صخرة على المستوى السفلي من المبنى!
Kaiyukan Osaka Aquarium
6. متحف أوساكا الإسكان والمعيشة
مدينة أوساكا لديها تاريخ قديم جدا، ويمكنك أن ترى ذلك يأتي الى الحياة في متحف أوساكا الإسكان والمعيشة. نموذج من المدينة، كما كان في فترة إيدو، هو على الشاشة، فضلا عن المباني والشوارع صوغه التي يمكنك استكشاف نفسك. أنت لا تحتاج إلى آلة الزمن هنا كما يعرض التفاعلية سوف نقل لكم من خلال فترات مختلفة من التاريخ أوساكا وتبين لكم كيف أصبحت هذه المدينة شعبية كما هي عليه اليوم.
Japanese Town: Osaka Museum of Housing and Living
7. موموفوكو أندو الفوري متحف رامين
المكرونة – A الطبق المفضل في اليابان وحول العالم. ولكن هل تعلم أن المكرونة سريعة التحضير جاءت من اليابان؟ هل تعلم أن هناك أكثر من ثلاثين نكهات مختلفة من رامين أو المكرونة اليابانية متوفرة في اليابان؟ يمكنك أن تتعلم، والأهم من TASTE، تاريخ رامين الفورية نفسك في هذا المتحف!
Momofuku Ando Instant Ramen Museum>

8. انظر كابوكي مشاهدة في أوساكا Shochikuza مسرح
كابوكي هو النمط الياباني التقليدي للمسرح، والذي يتضمن الأقنعة التقليدية والأزياء. يمكنك حجز لمشاهدة عرض في مسرح Shochikuza، مثل أسلوب aragoto أو اتخاذ إجراءات بشأن اللعب معبأة أو نمط wagoto أو مسرحية تحت عنوان أكثر رومانسية. كلا سوف يكون العريقة الرقص على الطريقة اليابانية والموسيقى. هذا هو بالتأكيد المعرض لا يمكن أن تفوت!
大阪 松竹座

9. تأخذ رحلة يوم لزيارة تشيهايا اكاساكا-mura لقرية
إذا كان لديك يوم والفراغ وتريد أن ترى الجبال المحيطة أوساكا، زيارة تشيهايا اكاساكا-mura لقرية هي فكرة رائعة. وتقع على جبل Konogozan، وهذه القرية تمكنك من رؤية الجمال من بادي فييلدز اليابانية والريف. هناك الكثير الذي يمكنك القيام به هنا، بما في ذلك المشي لمسافات طويلة إلى أعلى الجبل، صيد سمك السلمون المرقط المحلي، واستكشاف أسواق القرية، يضيء وأطلال شيمو-أكاساكا القلعة.
千早赤阪村5 8/13

10. متحف أوساكا للعلوم
والمعالم الجديدة هذه كما القبة السماوية، وسيكون متحف أوساكا للعلوم زيارة كبيرة لمن يهمه الأمر في الفضاء أو الطاقة! والتدريب العملي على المعروضات تشارك عقلك وأنتم استكشاف العلوم مع حواسك. هذا المتحف يضم هذا النظام على شاشة بانورامية في القسم الجديد القبة السماوية هو الأكبر في العالم، لذلك يمكن أن يعرض أكثر من 28،000 النجوم والمجرات الهيئات على الشاشة التي تخصص قبته. ما هي طريقة لنجمة نظرة!
Japan - Osaka - National Museum of Art and Osaka Science Museum

11. Maikoya أوساكا
Maikoya أوساكا هو السياحية والترفيه الجديدة مجمع العلامة التجارية التي تجمع بين الكثير من الخبرات اليابانية الأصيلة في مكان واحد! مع أقسام بما في ذلك أشياء للقيام بها أوساكا استوديوهات، مايكو مقهى ويشعر الخبرات الثقافية أوساكا، وهي الفئات التي يمكنك اتخاذها لمعرفة المزيد من الأنشطة اليابانية التقليدية مثل اوريغامي، وتنسيق الزهور أو حفل الشاي. هناك شيء هنا لجميع أفراد الأسرة للاستمتاع والمشاركة مع لأن معظم الأنشطة هنا هي التدريب العملي على! على عكس المناطق السياحية الأخرى، أشياء للقيام بها وأوساكا تجعلك تشعر الحق في المنزل مع اللغة الإنجليزية ودية الموظفين يتحدث في غرف إعداد المنزل التقليدية الترحيب.
Tea ceremony-2

12. التسوق في واحدة من العديد من مراكز وزارة
كوميدية، أو منطقة كيتا، والعديد من المباني التسوق التي تشكل وسط المدينة. بعض من الاكثر شهرة هي متجر هانكيو وديمارو متجر. سوف تجد العلامات التجارية الراقية، إلى جانب المطاعم والحانات والمحلات التجارية الصغيرة. وكثير من هذه المتاجر ديهم قصص متعددة، بما في ذلك مستويات تحت الأرض، وذلك للتسوق هنا يمكن أن يستغرق ساعات. متجر حتى انك قطرة ليست مجرد مقولة، لأنها يمكن أن يحدث حرفيا inUmeda مراكز وزارة!
Central Hall of Hankyu Department Store, Osaka

13. إبقاء العين خارج عن الجدة متاجر
المحلات التجارية اليابانية تعقد بالفعل شعور الجدة للسياح كما علامات والبنود المعروضة تختلف عن تلك التي وجدت في المنزل. وتقوم بعض المتاجر الموجودة في المناطق المذكورة هنا على موضوع أو الفائدة، وإيجاد هذه الأحجار الكريمة قليلا هو مثير جدا. طفولي الأرض أوساكا هي واحدة من أكبر مخازن لعبة في اليابان. هو بالتأكيد واحدة من أكثر متعة كما أن هناك تمائم يتجول، ومساحات الحدث حيث يمكنك التقاط صور فوتوغرافية ومجموعة من الهدايا التذكارية. يمكنك العثور على مركز بوكيمون في محطة القطار أوساكا لجميع الاحتياجات الخاصة بك بوكيمون. حتى لو كنت لا مروحة، يأتي لرؤية عرض يمكن أن يكون علاج لأولئك الشباب في القلب. Joshin سوبر الاطفال لاند Honten هو كبير أنيمي والمانجا متجر لأولئك الذين هم المشجعين. وأخيرا، كوفو تبيع البوب الفرنسي البضائع العامة جميلة مثل القرطاسية والأدوات الجدول، والحلي وغيرها من لطيف المرقعة.
Pikachu

14. استكشاف جراند الجبهة أوساكا
مكان آخر للذهاب للتسوق واستكشاف هو المبنى الكبير الجبهة أوساكا. انها تحمل ليس فقط من المحلات التجارية والمطاعم، ولكن أيضا الشقق السكنية وفندقا. هذا الموقع هو في هذه القائمة باعتبارها محطة للاهتمام داخل المبنى هو مركز باناسونيك. هذه العلامة التجارية الالكترونية لديها صالة عرض خاصة بها، والتي زينت بأحدث الأجهزة والإلكترونيات لك أن ترى والتفاعل معها. تجربة أخرى قد تكون مهتمة في هي + STYLE صنع في اليابان. تقع في الجناح الجنوبي من المبنى، يمكنك جعل حقيبة الأصلية الخاصة بك باستخدام مجموعة من المواد الملونة، وشرائط والأحزمة. انها قليلا على حجم تكلفة، ولكن مكان آخر يمكن أن العرف تصميم حقيبة يد أنيقة الخاصة بك ؟!
Osaka

15. زيارة محطة مدينة أوساكا
اسمه كواحد من المحطات الأكثر أناقة في اليابان، وهذا الموقع قد لتقديم المزيد من وسائل النقل عادل. هنا يمكنك استكشاف ما يجري من أوميدا كما السقف الزجاجي سيتيح لك مشاهدة الناس دون دخول والخروج من القطارات الخاصة بهم. كما أن لديها العديد من الحدائق والمزارع على rooves المباني “إذا كنت ترغب في قضاء بعض الوقت في الطبيعة. تحقق من ساعة في المياه الشهيرة في بناء بوابة الجنوب – انها الوحيدة في العالم! وأخيرا، ويحمل هذا الفضاء أيضا العديد من المتاجر والمطاعم إذا كنت تشعر بالحاجة للتسوق هنا.
OSAKA STATION CITY

16. متجر في Whity أوميدا
Whity أوميدا ترجمتها تعني “المدينة البيضاء ولدت من جديد” بعد أن تم تجديده في عام 1987. وهذا مركز تجاري في حي أوميدا ويحمل اكثر من مئتي المحلات التجارية – ولكن كل ذلك هو تحت الارض! هنا سوف تجد محلات الملابس ومستحضرات التجميل والأحذية والمجوهرات وأكثر من ذلك. نافورة في وسط يعطي قبالة أجواء جميلة في حال كنت ترغب في التوقف عند مطعم قريب.
Underground Street

17.Ride عجلة فيريس في الترفيه بارك هانكيو
تخيل لو كانت متنزه داخل مركز للتسوق. هذا هانكيو الترفيه بارك لك. أول شيء تراه على السطح الخارجي للمبنى هو التهاب الكبد خمسة عجلة فيريس، حيث يمكنك تجربة مشاهدة 360 درجة من مدينة أوساكا. في الداخل، ستجد مجموعة من المحلات التجارية والمرافق الترفيهية. العديد من التمتع المحلات التجارية العصرية للالبالغين الأصغر سنا والمطاعم وغرفة لعبة سيجا. كما ستجد العديد من الشخصيات مسلية داخل المبنى الذي يضم حوت حمراء كبيرة تتدلى من السقف. حتى لا يكون هذا مجرد بقعة الترفيه؟ هل هو حقا مركز للتسوق؟ بغض النظر عن ما يجيب على العثور عليها، سيكون لديك متعة الزائر هنا!
Ferris Wheel @ Night

18. التقاط الصور في معبد شيتينوجي
هذا المعبد هو جميل بقدر ما هو قيمة لشعب أوساكا. كان شيتينوجي معبد أول معبد بوذي في اليابان وبنائه يسلط الضوء على العديد من الجوانب الدينية من موقعها، وشملت طبقات والغرض من تكريس ملوك السماوية أربعة البوذية. أدرج هذا الموقع في هذه القائمة لآفاق مذهلة صورة لها (خصوصا عندما أضاءت في الليل)، ومكان للاسترخاء في مدينة أوساكا مشغول وفرصة لرؤية العمارة القديمة اليابانية مباشرة.
Shitennoji Temple

19. انظر مبنى أوميدا سكاي في ليلة
هناك سببين للقيام برحلة إلى مبنى سكاي كوميدية، وأفضل وقت لرؤيتها الأفضل هو في وقت الليل. السبب الأول هو أن نرى الجنائن المعلقة، تأخذ الحديث كتاب “حدائق بابل المعلقة”. تظهر الأضواء وغيرها من الزينة مضيئة في كل مكان، مما يجعل من البرج نفسه تظهر على قيد الحياة. من هناك، يمكنك رؤية المدينة في روعة 360 درجة. وأخيرا، يمكنك ان ترى الأساليب والمواد المعمارية الحديثة، ويبدو كما لو كان يتكون هذا المبنى كله من الزجاج. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك استكشاف المحلات التجارية داخل مبنى سكاي كوميدية، والتي تشمل الحانات والمطاعم والمقاهي. إذا كنت بذلك أحد أفراد أسرته هنا، يمكنك شراء قفل على شكل قلب لترك في الجزء العلوي من هذا المبنى. سوف حبك على النحو الدراسة لأن هذا القفل، المنصوص عليها إلى الأبد في هذه الوجهة الرومانسية.
Osaka City view

20. المغادرة في أوميدا معرض هانكيو
هذه نقطة مثيرة للاهتمام في هذه القائمة كما المعروضات في معرض التغيير في كثير من الأحيان. وعلى أية حال، فإن زيارة إلى أوميدا معرض هانكيو في الطابق التاسع من متجر هانكيو اعجاب. وتشمل المعروضات السابقة العناصر من خزانة شخصية غريس كيلي، وهو معرض البضائع الشمال والحب الشوكولاته المعرض التي شملت العينات وعينات. المعرض الحالي خلال مارس 2017 هو “موسر: المكرم البوهيمي الزجاج ستوديو الجمهورية التشيكية. سيكون زجاج المظاهرات النقش على الشاشة، فضلا عن قطع من المجموعة. إلقاء نظرة وكنت قد تجد شيئا المذهلة!
Cutie & the Boxer 02

21. دفع الجوانب الخاصة بك في Tsuyunoten ضريح
مزارات يمكن العثور عليها في الشوارع الجانبية الصغيرة لليابان، ولكن هذا واحد يقبل صلاة من نوعين مختلفين جدا من المؤمنين. الأول هو رجال الأعمال المحليين الذين يريدون حسن الحظ قبل اتخاذ أي صفقة تجارية. والثانية هي من المحبين احترامهم تكريما لSonezaki Shinju. Sonezaki Shinju هو اللعب، على غرار روميو وجولييت، حيث عشاق لا يمكن أن نكون معا وانتحر لذلك. هذا يفترض حدث في هذا المزار عام 1703 وقال الكاتب المسرحي الياباني قصتهم في مسرحيته، وSonezaki Shinju. تأتي زيارة إذا كنت تريد النجاح في صفقة تجارية أو مع علاقتك الحالية.
Ohatsu Tenjin Shrine

تحقق من القوائم الأخرى مثل 10 أنشطة يمكن ممارستها في أوساكا، 10 مشاهد لا يمكن أن تفوت أثناء زيارته أوساكا، وأشياء يجب عليك القيام به في شينسيباشي للتخطيط رحلتك الكمال!

22. نامبا Yasaka المزار
زيارة مزار شنتو ينبغي أن يكون على قائمة يزور اليابانية الخاصة بك، وYasaka المزار نامبا هو الأكثر المناظر الطبيعية الخلابة في كل من أوساكا. في أيام معينة، قد تشهد حتى السكان المحليين في ثوب شاكرين التقليدية. معظم الزوار يأتون إلى هذا المزار لرؤية القرمزي جسر على شكل اللدود. بمجرد أن تكون هناك، تذكر أن توقف والنظر في التفكير بك في الماء دون وقفة للتفكير في طبيعة خلابة من حولك!
Traditional and kitsch inside Namba Yasaka shrine

23. معرض الزهور حديقة النصب التذكاري
لا يمكن أن تفوت هذه الحديقة خارج خط سير زيارتكم بسبب السعر مدخل – لأنه مجاني! وكانت هذه الحديقة الكبيرة المفضلة مع السكان المحليين والزوار على حد سواء منذ بنائه لمعرض الحدائق والمساحات الخضراء الدولية في عام 1990. ولها العديد من الحدائق مستوحاة من بلدان مختلفة، وهذا هو السبب لديها طاحونة كبيرة فوق سرير من زهور الأقحوان! مع مثل هذه طائفة واسعة من النباتات الملونة والزهور، وكيف يمكن أن يغيب عن المكان مثل هذا لرحلة أوساكا الخاصة بك؟ لاحظ أن أفضل وقت لرؤية هذه الحديقة في فصل الربيع عندما تكون جميع الزهور في إزهار.
太陽の塔24.Midosuji شارع
يضافهذا الشارع إلى هذه القائمة للمشهد المدينة الحديثة والداخلي الذي هو ممتع أن ترى عن كثب. في الوقت الذي يمكن أن يتوجه إلى شارع Midosuji فقط للقيام ببعض التسوق في المحلات الشهيرة مثل برادا، شانيل، ديور وغيرها، هل يمكن أيضا الذهاب لرؤية المنحوتات الحديثة التي هي واردة من خارج المحلات التجارية. وهناك أيضا الزينة في الهواء الطلق طرح لمختلف المناسبات على مدار العام، الكائن الأكثر شهرة في فصل الشتاء لفترة عيد الميلاد. في الفترة من ديسمبر حتى يناير، أضواء ملونة مختلفة تجعل من هذا تألق الشارع، فضلا عن الأشجار والمباني إلى جانب ذلك. لا يهم في أي وقت من السنة هو عليه، تستطيع أن ترى دائما يعرض جميلة في متجر ويندوز!
御堂筋

25. ميوكي-دوري أو المدينة الكورية
لماذا لا نرى ثقافة أخرى أثناء وجوده في أوساكا، وتقع في حي ودية واحدة؟ تاون الكورية هو معروف جيدا للمطاعم ومحلات الملابس، فضلا عن العديد من الأحداث التي تجلب المجتمع اليابانية والكورية معا.

26. حديقة المعرض
وكان هذا الموقع النقطة المحورية خلال معرض اكسبو العالمى 1970 وأنه لا يزال يخدم غرضه لجمع الناس معا في الاحتفال وحسن النية. لديها أقسام مختلفة والتي تشمل الحديقة اليابانية، وحديقة الثقافة الطبيعية وبرج الشمس ينتظر لصورة مثالية. وتشمل المواقع المفضلة الأخرى في الحديقة متحف الإثنولوجيا الوطني حيث يتم تمثيل كل مجموعة عرقية على هذا الكوكب، والمعهد الدولي لأدب الطفل، حيث يمكن العثور على 650000 المواد على أدب الأطفال.
太陽の塔

27. Senkouji معبد
هذا المعبد ليست لضعاف القلوب، كما أنه يحتوي على المعرض داخل تصوير بوذي الجحيم. في نهاية جولة المعبد الخاص بك، يمكنك أن تأخذ القراءة الروح الفاكس ومعرفة ما اذا كنت تسير إلى الجنة أو … في مكان آخر! إذا كنت تفعل في نهاية المطاف أن يعاقب، ووالإنماء مؤسسة النقد العربي السعودي أو روح شيطان محاولة لتخويف لكم مع ضجيج عال! وهذه الزيارة معبد خلق الكثير من القصص العظيمة للعائلة والأصدقاء في الوطن!
7736 demonic elephant devours the damned

28. Biliken الصيد
في حين أن هذا ليس مكان واحد يمكنك زيارة، Biliken أو آلهة الحظ جيدة هي سمة مشتركة حول أوساكا. Biliken أو “إله الأشياء التي يجب أن يكون” لا إله اليابانية التقليدية، وإنما التميمة الذي اكتسب شعبية مع المجتمع أوساكا. وقد اعتمدت له وروح نصيرهم بعد اتخاذ تمثال كبير له من متنزه أوساكا. ترقب خلال وقتك في جميع أنحاء المدينة، وسوف نرى أكوام من هذه التماثيل. هناك بعض يمكنك شراء لنفسك في محلات بيع التذكارات. إذا كان لديك بعض وقت الفراغ، لماذا لا أذهب للصيد ونرى كيف العديد من التماثيل Biliken يمكنك أن تجد؟ تذكر أن فرك قدميه وانه قد أطلعكم على بعض من له حظا سعيدا!
Billiken

29. التقاط صورة مع كبير دوتونبوري متجر لافتة
دوتونبوري لديه العديد من لافتات متجر الشهيرة التي هي أكبر من الحياة! المطعم كاني دراكو لديه سرطان البحر العملاقة مع تحريك مخالب، الترحيب بالزوار الداخل! مطعم آخر، Zuboraya، وقد أضاءت الفوانيس ورقة على شكل سمكة ضربة! الأخطبوط العملاق كامنة في الخارج من العديد من المطاعم والدعاية التي تاكوياكي المفضل أوساكا أو كرات الأخطبوط ضرب يمكن العثور على الداخل! علامات أخرى تشمل نماذج عملاقة من السوشي والتنين ووجه رياضي في النصر – دعا رجل Glico30.
道頓堀

استمتع بالنظر إلى إعلانات مضيئة ضخمة وكمامصابيح النيون
هو معروفدوتونبوري أيضا باسم ‘شارع التي لا تنام، وأحد الأسباب لماذا لأن هذه العلامات أبدا إيقاف! رؤية هذه الإعلانات هو أفضل في الليل عندما تظهر الألوان والأضواء للتألق من العديد من المباني المحيطة بها. بعضها صور ثابتة، في حين تنزلق بين آخرين إعلانات مختلفة، في حين أن قلة ديها حركات. حتى الجانبين كامل من المحلات التجارية لديها مصابيح النيون التي تعلق عليها. مختلطة مع لافتات كبيرة المذكورة أعلاه، هذا المنظر المذهلة يجب أن انظر لأي سائح أوساكا.

31. أكل الطعام المحلي
هناك قول مأثور الياباني، “Kuidaore حتى قمت بإسقاط في أوساكا”. Kuidaore يترجم إلى الخراب نفسه من الإسراف في الطعام، وكثير من الناس يعتقدون أن دوتونبوري هو أفضل مكان لفعل ذلك. كونها قريبة إلى المحيط، أوساكا كروز يفعل المأكولات البحرية ميزة والأسماك الطازجة. أيضا وجود درجات حرارة دافئة في أشهر الصيف تعني السكان هنا لديهم مجموعة كبيرة من الخضار الطازجة للاختيار من بينها في أطباقهم. العديد من السكان المحليين الاستمتاع بوجبات الطعام مرق مثل المكونات الطازجة تجعل لذلك، طبق أقوى ألذ. محلات المواد الغذائية في نطاق دوتونبوري من أكشاك الطعام إلى المطاعم الفاخرة والعديد من هذه مفتوحة 24/7!
定番の味わい

32. محاولة الحلويات المحلية والحلويات
من أجل “kuidaore ‘نفسك تماما مع الطعام، وسوف تحتاج أن يكون لها الحلوى … أو اثنين. دوتونبوري يضم العديد من منافذ الحلوى التي تخدم يعامل لذيذ، مثل الآيس كريم، والفطائر، الجبن والكعك والحلويات وغيرها. حتى أنك قد ترغب في أوكونوميياكي أو فطيرة اليابانية. Hozenji سان بى والمطاعم الأخرى على مرافق حيث يمكنك شواء ذلك بنفسك! تأكد من التوجه إلى متجر الحلوى Glico، وسوف تجد مجموعة واسعة من الحلويات والنكهات كنت قد لم يسبق له مثيل من قبل. مفضلة محلية هو تاكوياكي النكهة pretz، والتي يمكن أن توجد إلا في مدينة أوساكا!

33. نظرة خارج مقابل 100 ين ياباني محلات
وأغرقتدوتونبوري مع العديد من المحلات التجارية التي تتراوح بين منافذ الملابس لأكشاك بيع التذكارات. في هذه، سوف تكون قادرة على العثور على الحلي الصغيرة التي يمكنك استعادة معك، مثل الحلويات والقرطاسية والهدايا الصغيرة و”Biliken إله أوساكا جيدة ثروة” التماثيل. وهناك أيضا أنيمي والمانجا المحلات التجارية إذا كنت مهتما في هذا الترفيه اليابانية. متجر واحد منكم ربما لم يسمع من هو المحل 100 ين، حيث كل شيء هو 100 ين! هذه هي شعبية جدا في اليابان وسوف تجد الكثير من البنود لطيف وفريدة من نوعها لا يمكن أن تجد في أي مكان آخر، أو لهذا السعر الرخيص!

34. انظر مسرحية الياباني
وهناك العديد من الأحياء المسرح في العالم؛ ويست إند، برودواي ولاس فيغاس. دوتونبوري هو واحد منهم كما تستضيف بعض من أقدم المسارح في اليابان. الجهات الفاعلة في اليابان حلم أداء في واحدة من العديد من المسارح في هذا الحي ويمكنك العثور على مجموعة من المسرحيات على الشاشة. بعض المسارح مثل مسرح يوشيموتو تظهر فقط المسرحيات الكوميدية، في حين ستعرض الآخرين الكابوكي، وهو أسلوب المسرح يستخدم الأقنعة والرقص من اليابان القديمة. بعض المسارح تقدم وجبات العشاء عند الطلب تذكرة اللعب، لذلك لماذا لا تتمتع ليلة في دوتونبوري؟
DSC_4000

35. انظر التقليدية عرض الدمى
واحدة من أنواع المسرحيات واردة في مسارح دوتونبوري هو بونراكو. هذا هو نوع من اللعب حيث الدمى تروي القصة بدلا من الجهات الفاعلة. وعادة ما تتحرك الدمى من المسرحيات التقليدية أو الحكايات الشعبية، في حين يرافق الموسيقى العريقة. كثير زيارة هذه المعارض في دوتونبوري كما نشأت هذا الشكل الفني هنا في القرن ال17. سوف تجد عادة واحدة من هذه البرامج اللعب في مسرح بونراكو الوطني.

36. سماع الموسيقى الجاز الدورة
مرة واحدة سمعت أوساكا الموسيقى الجاز من زيارة العصابات الأمريكية والفلبينية، وأصبح من المرة الماضية الشهير والنشاط الثقافي. دعي دوتونبوري تستخدم لأن تصطف مع قاعات موسيقى الجاز والمقاهي، وموسيقى الجاز الدولي للعب هناك. واصل الجاز هنا بعد تلاشت شعبيته في دول غربية أخرى، تحول الى نوع جديد يسمى موسيقى الجاز الياباني. الحب من هذا النمط من الموسيقى يحمل على اليوم، حيث يتم الاحتفال التأثيرات القديمة والحديثة من قبل السكان المحليين والزوار على حد سواء. تحقق من نيو سنتوري خمسة بار في شارع التسوق تينجين إذا كنت تريد أن ترى الناس الحز إلى فوز الجاز بارد!
Bartender

37. خذ نزهة على طولقناة
دوتونبورييقع نفسها بجوار قناة، وأشياء كثيرة من مصلحة تحدث على طول هذا المنتزه المائي. إذا كنت مهتما في اتخاذ التصوير، لا يمكن تجاوز كيف تعكس الأضواء في السطح المائي. إذا كنت تريد أن ترى الحياة الليلية في أوساكا، وسيرافق السير على طول القناة من أشهر عازفي الموسيقى الحية ويبدو من المحلات التجارية القريبة. إذا كنت ترغب في إقناع شاب او فتاة، والمشي هنا توفر العديد من أماكن مثيرة للاهتمام لاستكشاف وتوفير جو رومانسي جدا بالنسبة لك على حد سواء.
道頓堀

38. متوافر Hozen جي معبد
ومن بين الميزات الحديثة من دوتونبوري، هناك ممر التي تبدو كما لو انها تأتي من حقبة ماضية. زينت متوافر Hozen جي Yokocho لين مع واجهات المتاجر التاريخية وحارة وجعلت لنفسها من الحجر، وكانت جميع الشوارع خلال فترة إيدو في اليابان. إذا كنت لا تزال على طول، وسوف تجد متوافر Hozen-ji الهيكل. وهناك سبب جميل للزيارة هنا لرؤية الفوانيس ورقة حول المعبد، والتي هي أكثر جمالا حول غروب الشمس كما تضاء من أجلها وإعطاء قبالة البريق لزوار هذا الموقع المقدس.
法善寺

39. Furoshiki Osaka (القماش تغليف)

Furoshiki هو فعل التفاف العناصر الهامة في القماش الياباني. ويعتبر هذا النشاط الثقافي والفني هو في تصميمها. يتم تغليف الملابس والمواد الغذائية والهدايا وغيرها من البنود في هذه الملابس المزينة. يشار القماش المستخدمة للالتفاف على أنها furoshiki.

هذا النشاط الثقافي لديها علاقات مع SENTO أو اليابانية الحمامات العامة بقدر ما يعود إلى القرن الثامن. أن الرجال والنساء الذين زاروا حمامات التفاف ملابسهم في حزم منفصلة. بدأت هذه الأغلفة المزخرفة لتظهر في الأسواق كما كانت ملفوفة السلع باستخدام أقمشة مزينة مماثلة، وربط التقنيات. وقدمت هذه الملابس من القطن والكتان. تطورت هذه في الأقمشة والتصاميم المختلفة، فضلا عن تقنيات ربط أكثر تعقيدا. في العصر الحديث، ويمكن أيضا العثور على الملابس furoshiki مصنوعة من الحرير والنايلون وغيرها من المواد. هذه الملابس تأتي في مجموعة متنوعة من الأحجام لالتفاف بنود محددة.
Furoshiki

40. اوريغاميأوساكا

اوريغاميهو ربما الأكثر شهرة من جميع الأنشطة الثقافية في اليابان. يمارس هذا كفن حيث يتم طي الورق لإنشاء الأشكال النطاق بما في ذلك الحيوانات والزهور أو الناس.

خلال القرن السادس عشر، وقدم الورق إلى اليابان من كوريا والصين من الرهبان البوذيين. كان مكلفا للغاية، وكان أول المصنوع من الألياف النباتية. كان فقط الأعياد أو الاحتفالات الزينة اوريغامي. وتشمل التقاليد في وقت مبكر مع اوريغامي جعل الفراشات لحفلات الزفاف اليابانية التقليدية والأشكال الورقية الخاصة التي رافقت هدايا باهظة الثمن لحسن الحظ. قريبا أصبح هذا المرة الماضية الوطني ويمارس الآن في جميع أنحاء العالم.
origami

41. ساكي تذوق أوساكا

ساكي هو الشراب اليابانية المعروفة. ومن الكحولية ويخمر باستخدام الماء والأرز والأرز مملت والخميرة. كيف يتم ذلك يغير المشروب نكهة والكحول قوة. أجل يمكن أن يكون لا بأس به مجموعة كبيرة من النكهات، والتي تتراوح بين الخفيفة والاغماء لالغنية والمعقدة.

ودعا صالح في الواقع nihonshu أو seishu في اليابان، وكان المشروب المفضل هناك لأكثر من ألف سنة. في حين يعتقد التي تم إنتاجها لأول مرة في الصين، وسجلات شراب الأرز في تاريخ اليابان إلى 689 م. أطلق عليه اسم ‘من شراب الآلهة كما كان يستخدم في العديد من الاحتفالات الدينية. واحد طقوس تقليدية تسمى omiki ينطوي على الناس شرب أجل باعتباره بالتواصل الديني. ويعتقد أنه بمجرد شربه كنت قد أصبحت أقرب إلى الآلهة. وتمت السيطرة إنتاج أجل من قبل الحكومة، ولكن في القرن 10th، بدأ الرهبان اليابانية لهذا الشراب سبيل للاستخدام خارج معابدهم والمزارات. وأدى ذلك في الشراب تصبح مكلفة، وكذلك رمزا للمكانة بالنسبة لأولئك الذين يستطيعون تحمل ذلك. عهد الامبراطور ميجي في فترة حكمه من 1868 م، تم تغيير القوانين بحيث يمكن لأي شخص أن ينتج أجل طالما اتبعوا اللوائح المحددة. نشأت ما يقرب من 30،000 مصانع الجعة يصل في عام واحد فقط. أخذت النساء دورا كبيرا في جعل مصلحة وسرعان ما التقطت لقب “سيد الشراب من المنزل”. استغرق الرجال فوق خلال القرن ال16 والانتاج سبيل ما زال صناعة يهيمن عليها الذكور. ساكي سرعان ما أصبحت تلقى رواجا كبيرا بين المسافرين إلى اليابان ومصانع الجعة وتوجد الآن في جميع أنحاء العالم.

Sake Cask

42. حلويات اليابانية أوساكا (اجاشي)

اجاشي هي الحلويات اليابانية التقليدية التي غالبا ما تقدم مع الشاي الأخضر. وعادة ما تصنع من عجينة الفاصوليا والفواكه. الحلويات اجاشي تأتي في مجموعة متنوعة من الألوان والأشكال والقوام والمكونات، وبعض يتوفر إلا في مواسم معينة أو مناطق اليابان. كل الحلو لديه طريقة إعداد مختلف والاتساق.

كانت اجاشي جزءا هاما من الثقافة اليابانية لمئات السنين. مرة أخرى في اليابان القديمة، اعتبرت الفواكه والمكسرات والحلويات في حد ذاتها. خلال فترة نارا (710-784 م)، والنفوذ من الصين شهد تجهيز الحبوب إلى الحلوى. موتشي (كعكة الأرز الناعمة) ودانغو (الزلابية الأرز) كلا تنشأ من هذا العصر واستخدمت أساسا للاحتفالات الدينية. تغيرت الحلويات اليابانية إلى الأبد عندما أصبح السكر استيراد الأساسية إلى اليابان عام 1350 تقريبا AD. جاء السكر من التجار البرتغاليين، الذين حتى يشارك بعض من طعامهم المحلاة. تم تغيير الحلويات البرتغالية إلى ما كان يعرف nanbangshi. ويرجع ذلك إلى حساب عال من السكر والفواكه الموسمية، كانت محفوظة الحلويات لطبقة النبلاء والأرستقراطية. وكان هذا عندما وضعت عملية تكرير السكر الخام إلى السكر wasambonto على ما يرام. كما أصبح السكر أقل تكلفة وشعبية الخبرات النبيلة مثل حفل الشاي أصبحت أكثر يسرا لخفض الطبقات، ويمكن أن المزيد من الناس تستطيع أن تأكل هذه الأطعمة. إنشاء هذا السوق لصنع الحلويات مع تصاميم حساسة وجذابة، وخاصة في كيوتو. عندما جاء المزيد من التجار الأوروبيين خلال فترة ميجي، وأدخلت الكعك الغربية والمعلل. وكان خلال هذا الوقت الذي الحلويات اليابانية أصبحت تعرف رسميا باسم اجاشي. واصلت ممارسة اتخاذ اجاشي إلى اليوم بمزيج من المكونات التقليدية وأساليب الطهي والتقنيات الحديثة والأساليب.

Strawberry daifuku

43. حاول اليابانية ايكيبانا أو تنسيق الزهور

إيكيبانا هو فن تنسيق الزهور الذي ينشأ في اليابان القديمة. يمارس هذا كفن حيث يتم وضع الزهور وغيرها من العناصر الطبيعية في مثل هذه الطريقة لتجسيد الوئام والسلام والجمال.

كلمة ايكيبانا نفسها تعني “الزهور رتبت على قيد الحياة” أو “إعطاء الحياة إلى الزهور” في اللغة الإنجليزية. هذا النشاط الثقافي جذوره في المعابد البوذية كما استخدمت الزهور لتقديم القرابين بقدر ما يعود إلى القرن السابع الميلادي. المشار إليها إضافة أوراق الشجر وغيرها من العناصر الطبيعية في ترتيبات زهرة كفكرة من الدين الياباني آخر، شنتو. الشنتوية يعتقد جميع العناصر الطبيعية والجميلة والروحية، وليس مجرد الزهور. أصبح ايكيبانا أسلوب الفن في حد ذاته خلال القرن الخامس عشر حيث بدأت الرهبان البوذيين تعليم الآخرين قواعد زهرة على ترتيب من أجل الآخرين لخلق ترتيبات أنفسهم. ونتيجة لذلك، تم تشكيل المدارس ايكيبانا، ولكل منها الذوق بهم المميز الخاص والاسلوب. أصبحت الزهور رمزا للفنون الجميلة في منازل الطبقة الأرستقراطية. وكان خلال هذه الفترة التي ارتبطت أساليب مثل nageire مع النشاطات الثقافية حصرية أخرى مثل حفل الشاي والشعر الهايكو. في العصر الحديث، وقد أثرت أخرى الفن والتصميم الأساليب والتقنيات ايكيبانا، ولكن ظلت مديري الأساسي نفسه. وأهم هذه العناصر هو أن ايكيبانا لا يزال ينظر إليه على أنه السعي الروحي في مساعدة دمج الداخل والخارج. يمكنك محاولة ايكيبانا في Maikoya في المواسم المختلفة.

Ikebana

44. Japanese Calligraphy Osaka (Shodo)

مثل معظم الأنشطة الثقافية، الخط الياباني أو الشودو هو شكل من اشكال الفن التي تم تطويرها على مدى مئات السنين. يترجم الشودو مباشرة إلى “طريقة الكتابة”، وهذه هي الطريقة التقليدية في كتابة الأحرف باستخدام حبر تراجع الفرشاة.

اليابانية الخط بدأت فعلا في الصين قبل 600 م. الأبجدية اليابانية، أو كانجي، مصنوع من الحروف الصينية عندما يشارك المسافرين الكتابة الصينية. ويعتقد المؤرخون هذا ارتبط انتشار البوذية إلى اليابان. بعد وضعت اليابان شخصياتهم الخاصة، ودعا هيراغانا، وضعت الشودو إلى شكل من أشكال الفن الخاص بها كما قطعة من الشعر والفلسفة والمفاهيم المجردة أخرى أصبحت أكثر عصرية لطلاء والعرض.
Shodo

45. كيمونو يوكاتا أوساكا

كانكيمونو مرة واحدة الكلمة اليابانية للملابس ولكنه يشير في الوقت الحاضر إلى الملابس التقليدية من اليابان القديمة. الجلباب الطويل الذي ترتديه السيدات هي الاكثر اعترفت من الملابس اليابانية، ولكنها تستخدم كلمة كيمونو أيضا للإشارة إلى الجلباب أنيقة والسراويل التي يرتديها الرجال كذلك.

أنشئت الكيمونو خلال فترة هييان من التاريخ الياباني (794-1192 م). أصبح الجلباب معقدة على نحو متزايد. كما تم استخدام أكثر من طبقات. وقد وضعت العديد من التصاميم كيمونو أيضا لتمثيل مختلف المواسم والأعياد أو فئة من المجتمع التي ينتمون اليها. في حين أن الكيمونو الحرير من قبل السيدات ارتداء أكثر تميزا، كما أنها يمكن أن تكون مصنوعة من مواد أخرى مثل القطن والكتان أو الحرير. خلال أوائل القرن التاسع عشر، شجعت الحكومة اليابانية الناس لتبني الملابس والعادات أكثر الغربي. ونتيجة لذلك، يتم الآن الاحتفاظ الكيمونو عموما الملابس أكثر الاحتفالية ويتم ارتداؤها في معظم الأحيان في المناسبات الخاصة.

着物人像

46. مايكو الراقصة ماكياج التحول في أوساكا

A مايكو هو تسمية لسيدة الذي يدرس ليكون فنانا في كيوتو، مدربة تدريبا كاملا في الفنون العريقة اليابانية. انها تضع عادة على الماكياج لجعل بشرتها تبدو أكثر شحوبا، وكذلك إبراز شفتيها والعينين. ويسمى هذا النمط shironuri الذي يترجم إلى “اليابانية التقليدية نمط الأبيض”، ويدعى بعد تأسيس الأبيض المستخدمة. Maikos ارتداء منتجات ماكياج التقليدية، فضلا عن إعادة بهم الشهيرة العين والشفة الأشكال تمشيا مع التقنيات التي صدرت من اليابان القديمة. في MAIKOYA هل يمكن أن يكون مايكو، الراقصة، والتحول Oiran.

47. وصفة من السوشي توالت

توفر ورشة الطبخ اليابانية شئت مرة واحدة في تجربة الحياة مرة: تعلم الأطباق اليابانية التقليدية من الطهاة المحلية في اليابان! يعتبر أوساكا العاصمة الغذائية في اليابان، وهناك العديد من الأطباق الشهية من منطقة لمحاولة لكم. ليس فقط سوف تحصل على أكل هذا الطعام لذيذ، ولكن معرفة كيفية جعل ذلك بنفسك حتى تتمكن من جعل وليمة مرة أخرى في المنزل!

48.الطبخ الدرجة أوساكا

يمكنك محاولة أكثر من 20 نشاطا الطبخ مختلفة في الطبخ الدرجة أوساكا. بحيث يجعل هذه القائمة 68 🙂

Comment

  1. No comments yet.

  1. No trackbacks yet.