أكل الذهبي كريم كريم التي تقدمها مايكو

Reserve Online

Price
¥6000 / person
¥5400 / person   (+ tax)
Another 10% OFF for 10 or more people

Japan golden ice cream

نظرة عامة

إذا كنت تعتقد الآيس كريم هو علاج غنية، يجب أن تحاول أنها مغطاة ورقة الذهب! سوف تكون قادرة على التمتع هذا العلاج مع الشاي الأخضر التي يتم إعدادها وخدمتها مايكو. سوف مايكو أيضا الدردشة معك والإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم حول اليابان. جعل حجزك اليوم لهذا العلاج الياباني فريد. هذه ستكون فرصتك الذهبية لقضاء ساعة الاسترخاء والاستمتاع ببعض الكماليات اليابانية الجديرة بالملاحظة.

يسلط الضوء

مغرفة من الآيس كريم مغطاة ورقة الذهب ويقدم في طبق العتيقة

كوب من الشاي الأخضر الذي أعدته مايكو الحقيقي

فرصة للتفاعل مع مايكو ودية الذين يمكن الإجابة على أي أسئلة لديك عن اليابان

ما يمكن أن تتوقعه

واحد علاج في اليابان التي تزداد شعبية هو الآيس كريم مغطاة ورقة الذهب. انها جميلة جدا للنظر في، أنه من العار تقريبا لتناول الطعام! عندما تكون في أوساكا، يمكنك التمتع بهذه الوجبات الخفيفة الرائعة التي يتم تقديمها في طبق إيدو ذي فترة إيدو. سوف مايكو خدمة الآيس كريم ورقة الذهب، وسوف تعد بعض الشاي الأخضر بالنسبة لك للشرب كذلك. كما كنت تأكل وتشرب، لا تتردد في أن تسأل مايكو أي أسئلة قد تكون لديكم حول اليابان، وتقاليدها وثقافتها، أو عن تاريخ مايكو. هذا الغيشا المتدرب الساحر سيكون سعيدا للرد على جميع أسئلتك وقضاء بعض الوقت مع في جو من الاسترخاء ومثيرة للاهتمام. تعال المشاركة في هذه التجربة التي يمكنك أن تجد فقط في اليابان.
التعلم عن بلد من خلال ورش العمل والأنشطة الثقافية سوف تعطيك فهم أفضل لتاريخنا المعقدة، ومبادئ اجتماعية قيمة وطريقة شمولية للحياة. من خلال التعلم عن اليابان وشعبها، وسوف تكون مغمورة في وجهات نظر مختلفة والنهج التي هي فريدة من نوعها لهذا البلد. مايكو مطبخ يوفر لك الفرص لفهم هذه الثقافة من خلال المدربين المحليين وأدلة. ليس هناك طريقة أفضل للتعرف على مكان جديد من وجهة نظر أولئك الذين نشأوا والعيش في هذا البلد المدهش. ما هي أفضل طريقة لقضاء يوم واحد من تعلم التقليدية، نشاط جديد جميل مع معلم دراية في وضع خلاب؟ أنت لن تجد الناس أكثر صداقة لمساعدتك على تجربة اليابان في كل روعة لها.

ورشة عمل الطبخ اليابانية يوفر لك مرة واحدة في تجربة الحياة: تعلم الأطباق اليابانية التقليدية من الطهاة المحليين في اليابان! تعتبر أوساكا عاصمة الغذاء في اليابان وهناك العديد من الأطباق الشهية من المنطقة لمحاولة لكم. ليس فقط سوف تحصل على أكل هذا الطعام لذيذ، ولكن تعلم كيفية جعلها نفسك حتى تتمكن من جعل وليمة إلى الوراء في المنزل!

في هذه الورشة، سوف مدرب مؤهل المشي لكم من خلال خطوة خطوة من وجبة اليابانية العرفية. هناك مجموعة من دورات الطبخ المختلفة لتختار منها، بما في ذلك وجبات الغداء والعشاء والحلويات. آخر واحد فريد جدا كما الحلويات اليابانية لديها نكهة مميزة كما تاريخ الطبخ في اليابان لم تشمل السكر المعالجة حتى قبل بضع مئات من السنين. سوف تتعلم أكثر عن النكهات من اليابان، فضلا عن مجموعة من الأواني المستخدمة وشرح التقنيات المطلوبة، في حين طبخ وجبة كبيرة كذلك!

Japan golden ice cream

Japan golden ice cream at Maikoya Osaka

Japan golden ice cream

Japan golden ice cream at Maikoya Osaka


  • شمل
    مايكو تخدم الآيس كريم
    الآيس كريم الذهبي
  • غير مشمول
    النقل
    فندق بيك اب والتسرب
  • خرائط
  • منظم

    MAIKOYA AR

    مايكويا أوساكا يقدم تجارب ثقافية فريدة من نوعها حيث يمكن للزوار الانخراط في مختلف الأنشطة الثقافية مثل حفل الشاي التقليدي، والخط الياباني، اوريغامي، كيمونو خلع الملابس وأكثر من ذلك بكثير. مايكويا أوساكا هو المكان الوحيد في اليابان حيث يمكن للزوار تلبية والدردشة مع مايكو في التدريب في أي وقت من السنة.

    التعلم عن بلد من خلال ورش العمل والأنشطة الثقافية سوف تعطيك فهم أفضل لتاريخنا المعقدة، ومبادئ اجتماعية قيمة وطريقة شمولية للحياة. من خلال التعلم عن اليابان وشعبها من خلال الأنشطة والدروس مثل حفل الشاي، كيمونو خلع الملابس، والطبخ الياباني وحياة الساموراي، وسوف تكون مغمورة في وجهات نظر مختلفة والنهج التي هي فريدة من نوعها لهذا البلد. مايكويا يوفر لك الفرص لفهم هذه الثقافة من خلال المدربين المحليين وأدلة. ليس هناك طريقة أفضل للتعرف على مكان جديد من وجهة نظر أولئك الذين نشأوا والعيش في هذا البلد المدهش. ما هي أفضل طريقة لقضاء يوم واحد من تعلم التقليدية، نشاط جديد جميل مع معلم دراية في وضع خلاب؟ أنت لن تجد الناس أكثر صداقة لمساعدتك على تجربة اليابان في كل روعة لها.

    دعوة مايكويا: 06-6556-6257