غيشا & مايكو حفل الشاي في أوساكا

Reserve Online

Price
¥9800 / person
¥8820 / person   (+ tax)
Another 10% OFF for 10 or more people

حفل الشاي لا شك فيه هو النشاط الياباني الأكثر تميزا لأنها تساعدك على فهم التاريخ الياباني، والقيم، والدين، وأسلوب الاتصال الياباني والثقافة اليابانية الشرب في آن واحد. هل تعلم أنه يمكنك التمتع حفل الشاي تجربة أكثر ومعرفة المزيد عن الثقافة عندما المدرب الخاص بك هو مايكو في التدريب؟ في هذه الورشة، سوف مايكو المشي لكم من خلال خطوة خطوة من حفل الشاي التقليدي. هذا هو النشاط مثل الطقوس حيث يتم إعداد الشاي الاحتفالية وتقديمها لتعزيز الرفاه، الذهن والانسجام. ويسمى أيضا طريقة الشاي. الشاي نفسه هو مسحوق الشاي الأخضر ويسمى ماتشا.

ويشمل النشاط

  • حفل الشاي التقليدي بقيادة مايكو
  • شرب الشاي الأخضر، أيضا، طعام، ياباني، حلوى

حفل الشاي الياباني لديه العديد من الأسماء باللغة اليابانية: تشانويو، سادو أو أوشا. ولها تاريخ طويل من ألف سنة ولها علاقات مع تجار الشاي في الصين. أعاد الرهبان اليابانيون مرة أخرى أوراق الشاي خلال عهد أسرة تانغ الصينية (618 – 907 ميلادية) واستخدموها فقط في معابدهم للخدمات الدينية. كاهن دعا ميوان إيساي نشر الاعتقاد بأن الشاي الأخضر يمكن أن تستخدم للطب وشربه بانتظام كنت تضمن صحة جيدة. اتبع الساموراي على وجه الخصوص هذه الممارسة ونشر شعبيتها. وفي وقت لاحق، أضاف كاهن آخر يدعى موراتا شوكو، وهو والد حفل الشاي، مزيدا من الأهمية والطقوس عن طريق صنع الشاي المجفف حتى يتمكن الآخرون من الاستمتاع به. أصبح تركيزه على الجماليات معروف جيدا ويؤثر بشدة على حفل الشاي الذي نعرفه اليوم.

يسلط الضوء
* حاول مجموعة متنوعة من المكونات والنكهات فريدة من نوعها لليابان
* مضيف ودية سوف تشرح وتظهر تقنيات الطبخ الصحيحة
* عقد في المطبخ على غرار اليابانية
* سيتم تسليط الضوء على الفرص لالتقاط الصور في جميع أنحاء
* خبرة خاصة لطهي ارتداء كيمونو زي

التعلم عن بلد من خلال ورش العمل والأنشطة الثقافية سوف تعطيك فهم أفضل لتاريخنا المعقدة، ومبادئ اجتماعية قيمة وطريقة شمولية للحياة. من خلال التعلم عن اليابان وشعبها، وسوف تكون مغمورة في وجهات نظر مختلفة والنهج التي هي فريدة من نوعها لهذا البلد. مايكو مطبخ يوفر لك الفرص لفهم هذه الثقافة من خلال المدربين المحليين وأدلة. ليس هناك طريقة أفضل للتعرف على مكان جديد من وجهة نظر أولئك الذين نشأوا والعيش في هذا البلد المدهش. ما هي أفضل طريقة لقضاء يوم واحد من تعلم التقليدية، نشاط جديد جميل مع معلم دراية في وضع خلاب؟ أنت لن تجد الناس أكثر صداقة لمساعدتك على تجربة اليابان في كل روعة لها.

ورشة عمل الطبخ اليابانية يوفر لك مرة واحدة في تجربة الحياة: تعلم الأطباق اليابانية التقليدية من الطهاة المحليين في اليابان! تعتبر أوساكا عاصمة الغذاء في اليابان وهناك العديد من الأطباق الشهية من المنطقة لمحاولة لكم. ليس فقط سوف تحصل على أكل هذا الطعام لذيذ، ولكن تعلم كيفية جعلها نفسك حتى تتمكن من جعل وليمة إلى الوراء في المنزل!

في هذه الورشة، سوف مدرب مؤهل المشي لكم من خلال خطوة خطوة من وجبة اليابانية العرفية. هناك مجموعة من دورات الطبخ المختلفة لتختار منها، بما في ذلك وجبات الغداء والعشاء والحلويات. آخر واحد فريد جدا كما الحلويات اليابانية لديها نكهة مميزة كما تاريخ الطبخ في اليابان لم تشمل السكر المعالجة حتى قبل بضع مئات من السنين. سوف تتعلم أكثر عن النكهات من اليابان، فضلا عن مجموعة من الأواني المستخدمة وشرح التقنيات المطلوبة، في حين طبخ وجبة كبيرة كذلك!


  • غير مشمول
    النقل
    فندق بيك اب والتسرب
  • خرائط
  • منظم

    MAIKOYA AR

    مايكويا أوساكا يقدم تجارب ثقافية فريدة من نوعها حيث يمكن للزوار الانخراط في مختلف الأنشطة الثقافية مثل حفل الشاي التقليدي، والخط الياباني، اوريغامي، كيمونو خلع الملابس وأكثر من ذلك بكثير. مايكويا أوساكا هو المكان الوحيد في اليابان حيث يمكن للزوار تلبية والدردشة مع مايكو في التدريب في أي وقت من السنة.

    التعلم عن بلد من خلال ورش العمل والأنشطة الثقافية سوف تعطيك فهم أفضل لتاريخنا المعقدة، ومبادئ اجتماعية قيمة وطريقة شمولية للحياة. من خلال التعلم عن اليابان وشعبها من خلال الأنشطة والدروس مثل حفل الشاي، كيمونو خلع الملابس، والطبخ الياباني وحياة الساموراي، وسوف تكون مغمورة في وجهات نظر مختلفة والنهج التي هي فريدة من نوعها لهذا البلد. مايكويا يوفر لك الفرص لفهم هذه الثقافة من خلال المدربين المحليين وأدلة. ليس هناك طريقة أفضل للتعرف على مكان جديد من وجهة نظر أولئك الذين نشأوا والعيش في هذا البلد المدهش. ما هي أفضل طريقة لقضاء يوم واحد من تعلم التقليدية، نشاط جديد جميل مع معلم دراية في وضع خلاب؟ أنت لن تجد الناس أكثر صداقة لمساعدتك على تجربة اليابان في كل روعة لها.

    دعوة مايكويا: 06-6556-6257