مايكو مشاهدة في أوساكا

Reserve Online

Price
¥10000 / person
¥9000 / person   (+ tax)
Another 10% OFF for 10 or more people

 

مايكو مشاهدة في أوساكا. استمتع بالرقص & أمبير؛ عرض العشاء مع لحم البقر كوبي و كايسيكي العشاء.

تجربة جمال رائع وأناقة من الرقص مايكو. سوف يأخذك دليل الناطقة باللغة الإنجليزية إلى المكان وشرح كل ما ستراه وتفعله. خلال هذه الرحلة إلى التاريخ الياباني، سوف تأكل عشاء رائع بينما راقصة مايكو يؤدي لك. كجزء من الأداء، سوف راقصة يعلمك بعض الألعاب الشعبية من ايدو فترة اليابان. يمكن لهذه الجولة استيعاب ما يصل إلى 10 ضيوف. يبدأ العشاء الساعة 7:00 مساء. ليلا ويستمر حوالي 2 ساعة.

يسلط الضوء

يتم شرح كل شيء ويتم الإجابة على جميع الأسئلة من قبل خبير الناطقة باللغة الإنجليزية

عشاء لذيذ متعدد التخصصات من المأكولات اليابانية التقليدية

أداء الرقص مايكو تليها الألعاب التقليدية

وهناك فرصة لالتقاط الصور الخاصة بك مع مايكو جميلة

  • الدورة أ: عشاء كوبي لحم البقر
  • Cأورس B: عشاء كايسكي
  • عرض: الرقص مايكو التقليدية مع الموسيقى شاميسن كوتو

ما يمكن أن تتوقعه

مايكو هي مثال مثالي للالزواج الياباني والسحر. مايكو هي الغيشا المتدرب، ويتم تدريسهم لسنوات حول كيفية أداء الموسيقى والرقصات، والألعاب، وترفيه الضيوف. خلال هذه المظاهرة، يمكنك تجربة أداء مايكو في حين تناول العشاء الياباني التقليدي لذيذ في غرفة حصير. بعد الرقص، سيكون لديك الفرصة للتفاعل مع أداء. سوف دليل خبرائك مساعدتك مع أسئلتك، وسوف يشرح قدر كبير من تاريخ مايكو أو عناصر من الأداء الذي تريد أن تعرف. سيكون لديك أيضا فرصة للعب الألعاب التقليدية مع أداء مايكو، ويمكنك الحفاظ على ذكرياتك من هذا المساء الرائع في الصور. هذا المساء لا تنسى في انتظاركم!

التعلم عن بلد من خلال ورش العمل والأنشطة الثقافية سوف تعطيك فهم أفضل لتاريخنا المعقدة، ومبادئ اجتماعية قيمة وطريقة شمولية للحياة. من خلال التعلم عن اليابان وشعبها، وسوف تكون مغمورة في وجهات نظر مختلفة والنهج التي هي فريدة من نوعها لهذا البلد. مايكويا يوفر لك الفرص لفهم هذه الثقافة من خلال المدربين المحليين وأدلة. ليس هناك طريقة أفضل للتعرف على مكان جديد من وجهة نظر أولئك الذين نشأوا والعيش في هذا البلد المدهش. ما هي أفضل طريقة لقضاء يوم واحد من تعلم التقليدية، نشاط جديد جميل مع معلم دراية في وضع خلاب؟ أنت لن تجد الناس أكثر صداقة لمساعدتك على تجربة اليابان في كل روعة لها.

تسعير الكبار ينطبق على جميع المسافرين
*** واسمحوا لنا أن نعرف إذا كان لديك أي الحساسية الغذائية، الحلال، نباتي أو تفضيلات نباتية.

[Best_Wordpress_Gallery id=”3″ gal_title=”GeishaOsaka-MaikoDance”]


  • شمل
    مايكو رقص
    صور مجانية مع مايكو
    عشاء
    كوب واحد من البيرة أو المشروبات
  • غير مشمول
    النقل
    فندق بيك اب والتسرب
  • خرائط
  • منظم

    MAIKOYA AR

    مايكويا أوساكا يقدم تجارب ثقافية فريدة من نوعها حيث يمكن للزوار الانخراط في مختلف الأنشطة الثقافية مثل حفل الشاي التقليدي، والخط الياباني، اوريغامي، كيمونو خلع الملابس وأكثر من ذلك بكثير. مايكويا أوساكا هو المكان الوحيد في اليابان حيث يمكن للزوار تلبية والدردشة مع مايكو في التدريب في أي وقت من السنة.

    التعلم عن بلد من خلال ورش العمل والأنشطة الثقافية سوف تعطيك فهم أفضل لتاريخنا المعقدة، ومبادئ اجتماعية قيمة وطريقة شمولية للحياة. من خلال التعلم عن اليابان وشعبها من خلال الأنشطة والدروس مثل حفل الشاي، كيمونو خلع الملابس، والطبخ الياباني وحياة الساموراي، وسوف تكون مغمورة في وجهات نظر مختلفة والنهج التي هي فريدة من نوعها لهذا البلد. مايكويا يوفر لك الفرص لفهم هذه الثقافة من خلال المدربين المحليين وأدلة. ليس هناك طريقة أفضل للتعرف على مكان جديد من وجهة نظر أولئك الذين نشأوا والعيش في هذا البلد المدهش. ما هي أفضل طريقة لقضاء يوم واحد من تعلم التقليدية، نشاط جديد جميل مع معلم دراية في وضع خلاب؟ أنت لن تجد الناس أكثر صداقة لمساعدتك على تجربة اليابان في كل روعة لها.

    دعوة مايكويا: 06-6556-6257